إلحاقا على ما سبق

في بحث سريع عن الفيلم السالف ذكره و جدت صورا كارتونيه يابانية لشخصياتة و كما اوضحت لي احدي المقالات القصة كانت مانجا (قصص مصورة يابانية) ثم تحولت الى انمي (الكارتون الياباني) ثم حولها الكوريون الى فيلم لكنها لم تضع اي مقارنه بين الثلاثة فالكاتب كان مشغولا بالتغزل في وسامة ابطال الفيلم
مازلت أفكر ماذا لو كان الشاب الثري شابة او العكس الخباز خبازة .. لم تكن الكوميديا للتتاثر بل ربما كانت الشخصيات حظت بسلاسة أكثر في حركتها وتطورها و نمو وتشبك علاقاتها لكنه ظلت سطحية تفتعل العمق ولا ادري هل هذا  جزء من الجو الهزلي الذي يحاول الفيلم خلقة ؟؟ ام ان مقياس الاستساغة عندي شوش الاستقبال ؟؟
السؤال الاهم .. مادمت قد تنفست الصعداء بعد انتهائة وقمت بارسالة في رحلة ابديه الى سلة المهلات و حرصت على افراغها .. ما الذي يهمنى بالضبط في تاريخ الحدوته و نشاتهاو تنفيذها ؟؟ لماذا اوجع راسي في تخيل تعديلات جوهرية عليه ؟؟
صحيح ان هذا ليس بجديد على فكثيرا ما ضبطت نفسي متلبسة باعادة صياغة الاجزاء التى لا تعجبنى او التى كانت ممكن ان تتطور اكثر في اى حدوته.. لكن من يدري لعل النسخ الاخرى قدمت تصورا افضل

0 التعليقات:

هاهنا ..

مساحة شخصية لا أكثر ولا أقل .. إن اعجبك ما فيها اهلا بك وإن لم يعجبك اتركها غير نادم لا تصدع راسك و رأسي رجاءاً ..